Single Blog Title

This is a single blog caption

رابطة شعب تركستان الشرقية – عن جمعيتنا

رابطة شعب تركستان الشرقية 2019

https://www.bbc.com/arabic/media-42923340?ocid=socialflow_facebook

عن جمعيتنا

     إن المرحلة السياسية العالمية على وشك أن تتغير بشكل جذري مع استمرار دولة الصين الغاصبة في قمع شعب تركستان الشرقية في بلدي الأم، ومع هكذا فرصة، تتمثل مهمتنا في استعادة حرية واستقلال تركستان الشرقية الأصلية، وإن شعبة رابطة تركستان الشرقية، والتي تتمثَّل معتقداتها الخاصة حول الاستقلال والعدالة والوحدة في تركستان الشرقية؛ تم إطلاقها.

 قواعد الرابطة :

. 1 صاغت الجمعية فلسفتها وقواعدها بطريقة ديمقراطية حرة، تقوم على أساس الأمم المتحدة.

  .2أنشأت الرابطة مجموعة قرارات سياسية، وأي قرار أو خطة سياسية باسم النقابة سوف يتم مناقشتها وتحديدها من قبل مجموعة قرار السياسة السياسية.

 .3يتم تنظيم الرابطة في نظام قائم على الديمقراطية الحديثة، التي يمكن أن تقبل الجماعات العرقية والديانات والأفكار المختلفة في تركستان الشرقية.

 .4 تركز الرابطة على الأنشطة الرامية إلى تقديم نداء الأبرياء إلى الحكومة اليابانية والشعب الياباني في نفس الوقت، والذي تتعرض فيه الصين للغزو والقيام بالأعمال الإجرامية المناهضة للإنسان في وطننا – تركستان الشرقية – وهي أنشطة يمكن لتقديمها إلى كل دولة ومواطنيها، وللمنظمات الدولية…

  .5تشارك الرابطة في الأنشطة الدبلوماسية مع مختلف المنظمات في المجتمع الدولي والبلدان الأخرى؛ من أجل تحرير مواطني تركستان الشرقية من سيطرة الدولة الغازية (الصين).

. 6 ستقوم الجمعية بإنتاج وتقديم لوحات إعلانية مجانية، ومنشورات … للأشقاء الذين يقومون بأنشطة توضيحية بشكل فردي أو في مجموعات حول العالم.

. 7 تدعم الجمعية أنشطة الأفراد أو الجماعات التي ترغب في إرسال شكاوى إلى الحكومات المحلية أو المنظمات أو الأشخاص المؤثرين في جميع أنحاء العالم، وتزويدهم برسائل الشكوى.

. 8 تقوم الجمعية بالتحقيق السياسي والترشح لأي شخص مسؤول عن الجمعية وفقًا لمعايير السلامة الوطنية.

. 9تقوم الجمعية بمراجعة سياسية للعاملين داخل الجمعية مرة كل ستة أشهر.

  1. 10. لا تميز الرابطة بين الأعضاء بسبب العرق أو الدين أو اللون، بل يجب على الأعضاء تقديم الدعم المالي للجمعية، والمشاركة في انتخابات الجمعيات، والمشاركة في الأنشطة المختلفة التي تنظمها الجمعية.

.11 أولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى هذه الجمعية يقدمون نموذج طلب، وكذلك الأشخاص الذين لا يرغبون في تقديم معلومات شخصية، أو أولئك الذين يرغبون فقط في الحصول على الدعم المالي، أو أولئك الذين يرغبون في المشاركة فقط في بعض الأنشطة.

.12 يجب أن تتم إدارة محاسبة المؤسسة وفقًا لمعايير إدارة المحاسبة الوطنية، وسيكون هناك محاسب ومدير واحد.

. 13 كمدقق حسابات في هذه الجمعية، سيتم دعوة ثلاثة أشخاص من اليابان يتمتعون بالسلامة السياسية ومعترف بهم من قبل الجمهور، وثلاثة من الخارج.

. 14 بنود النفقات المحاسبية لدينا:

  • مصاريف المكتب.
  • راتب موظفي المكتب.
  • نفقات الأنشطة المختلفة التي تنظمها الجمعية.
  • المساعدة المالية للمنظمات التي يمكن أن تمثل الإرادة السياسية لمواطني تركستان الشرقية عندما يزيد فائض الجمعية.
  • الاجتماعات التي تنظمها الجمعية.
  • مصاريف النقل، مصاريف الإقامة، مصاريف الأكل والشرب، مصاريف النشاط، مصاريف المواعيد الدبلوماسية، وما إلى ذلك مما تقتضيه الضرورية للوفاء بواجبات موظفي الجمعية.

. 15  سوف تستخدم الجمعية كل الفرص المتاحة لاستعادة استقلال جمهورية تركستان الشرقية، وإبلاغ نوايا مواطني تركستان الشرقية إلى العالم بأسره.

 .16  تم تأسيس “رابطة شعب تركستان الشرقية” في اليابان، والتي تطورت بشكل كبير في الجوانب الاقتصادية، والتعليمية، والعلمية، والثقافية، بين الديمقراطيات الحديثة، كمقر لهذه الرابطة.

  .17  يجب على الأعضاء في اليابان عقد اجتماع جمعية مرة كل شهر.

 .18 تقبل هذه الجمعية الغرض من الجمعية وقواعد فلسفتها، والذين يرغبون في الانضمام، من الدول الشقيقة في جميع أنحاء العالم، والتي لديها استعداد ووطنية ضد الأعمال الإجرامية ضد البشر، التي تقوم بها الدولة الغازية في تركستان الشرقية؛ نرحب بهم بالانضمام إلينا، بغض النظر عن دينهم أو عرقهم، أنه يجب على الأعضاء الامتثال غير المشروط لجميع قواعد الجمعيات.

 .19يتعين على الأعضاء في جميع أنحاء العالم دفع رسوم العضوية للجمعية، ويتم تحديد الرسوم الشهرية على النحو التالي:

  • عضو ذو قاعدة اقتصادية مستقرة: 10 دولارات أمريكية.
  • الطالب: 5 دولارات.
  • المجموعة الداعمة: 30 دولار.
  • عضو مؤيد: 10 دولارات.
  • الأعضاء في بعض البلدان: 2 دولار.

. 20 يتم تعيين رسوم العضوية على أنها الحد الأدنى للمبلغ المذكور أعلاه، ولكن لا يوجد حد أقصى للمبلغ، ويمكن للمؤيدين تسليم أي مبلغ.

  .21يتم توزيع بطاقة العضوية على الأعضاء.

  .22سيتم تحذير الأعضاء الذين أضروا بسياسة الجمعية أو أنشطتها أو ارتكبوا خطأً سياسياً من قبل الجمعية، وسيتم سحبهم إذا كان السلوك ثقيلًا، وسيتم الإعلان عنه في اجتماع الجمعية، والكشف عن ذلك لجميع المواطنين.

 .23 تعمل الجمعية مع مكتب ثابت وموظفين رسميين.

  .24تقوم هذه الجمعية بإنشاء صندوق جمعية لاستعادة الاستقلال المستقل لتركستان الشرقية.

 .25يجب على صندوق الرابطة الحصول على الأموال بالطرق التالية:

  • رسوم العضوية لأعضاء الجمعية.
  • التبرعات من الحكومات والمنظمات.
  • تبرعات عامة من الأفراد والتجار.
  • طرق قانونية مختلفة بخلاف ما سبق.

 .26 تقوم الجمعية بإنشاء صفحة رئيسية واحدة للجمعية، مسجلة وفقًا للقانون الدولي ومختلف حسابات SNS .

  .27 يدار صندوق النقابة في شكل مفتوح، وتصدر تقارير الإيرادات والنفقات في اجتماع الجمعية كل ثلاثة أشهر.

 .28  يكون للرابطة مكاتب فرعية في البلدان الخارجية.

 .29 بصفتها منظمة تتمتع بسلطة دولية كاملة، للجمعية الحق في فتح حساب بنكي باسم الجمعية، وشراء وبيع العقارات والمعاملات المالية المختلفة.

  .30تنشئ الجمعية ختم جمعية باسم: جمعية شعب تركستان الشرقية.

  .31تقوم الجمعية بإنشاء علامة شعار جمعية واحدة يمكن أن تمثل صورة الجمعية.

  .32يجب على الجمعية إجراء التغييرات اللازمة التي تحافظ على الفلسفة الأساسية عندما يصبح من الضروري إجراء تغييرات على قواعد الشراكة، واتخاذ القرارات بعد مداولات من قبل مجموعة قرار السياسة السياسية التابعة للجمعية، وإخطار الجمهور.

 .33 إذا نشأت مشكلة سياسية أو اقتصادية لعضو يعمل داخل الجمعية، تتم مقاضاة العضو في المحكمة المحلية للبلد الذي يقيم فيه العضو.

 .34إذا رغب أحد الأعضاء في الانسحاب ، يجب عليه / لها تقديم طلب سحب مع بيان سبب السحب، كما يحظر على الأعضاء الكشف عن المعلومات الداخلية ومعلومات العضوية للجمعية إلى أطراف ثالثة حتى بعد مغادرة الجمعية،  إذا تم الكشف عن معلومات النقابة لطرف ثالث، فإنها ستكون جريمة وتُحاكم في المحكمة المحلية.

 .35 يتم تبادل عقد العمل بين رئيس الجمعية والشخص المسؤول عن العمل داخل الجمعية.

 تم إنشاء قواعد الشراكة، التي تتألف من المادة 35 أعلاه، بعد مداولات من الأعضاء المؤسسين لجمعية الشعب في تركستان الشرقية، وتم تسجيلها في اليابان باعتبارها قواعد رابطة الرابطة، وتم تقديم نسخة من الاتفاقية إلى الحكومة اليابانية.

 رابطة شعب تركستان الشرقية

 طوكيو ، 3 أكتوبر 2019

Leave a Reply